صلاة جميله من اجل كل انسان فى ضيقة

صلاه جميله من اجل اى انسان فى ضيقه اتمنى كلنا نصليها مع بعض ونصلى لاى انسان نعرفه فى ضيقه وممكن تكتب فى التعليقات بالاسفل اى انسان محتاج صلاه واحنا هنصليله معاك


أبانا السماوي نسبحك ونعظمك لأنك أنت هو إلهنا وملجأنا ومخلصنا ، ترسنا وعوننا ..
نشكرك لأنك تظهر لنا مجد قوتك وقدرة لاهوتك ، فهذا ما يزيد إيماننا بك ويجعلنا نهتف مع المرنم قائلين " كل آلهة الأمم شياطين .. إلهي أنت فأحمدك إلهي فأرفعك .. "

... أبانا السماوي نضع بين يديك الحانية اليوم كل نفس تعبت من الضيقة لكي تحفظها وتقدسها وتحقق لها مواعيدك الثمينة والمباركة .. نضع بين يديك الحانية صرخاتها وأنينها وآلامها لكيما تنظر إليها بعين الرأفة والتحنن فتحظي بالنصرة والسعادة وما أعد لها من أمجاد وبركات ومواعيد ..




[caption id="attachment_524" align="aligncenter" width="218"]صلاة للضيقات صلاة للضيقات[/caption]


أبانا السماوي هذه هى مسرتك أن ترفع المتضعين و تخلص البائسين وتحرر المأسورين صانعا فى حياتهم ما يدعو لمجد اسمك العظيم وتبعيتك من كل القلب والإرادة والضمير ، فهلم الآن دعنا نري مجد صنيعك وقدرتك فى حياة كل المتضايقين ، إذ الجميع فى حاجة إلى رضاك ومحبتك وافتقادك .. أنت الذى وعدتنا بأنك ستتمجد فى محنة كل الذين يصرخون إليك فى الضيقات ، وأنت فى الوعد صادق وأمين ..

أبانا السماوي إذا عاملتنا كحسب خطايانا فسوف لا نتبرر أمامك ، لأننا أخطأنا نحن وكل بيت آبائنا ، أخطأنا وعوجنا وأذنبنا .. لذا نحن فى أمس الحاجة لرحمتك وطول أناتك ومحبتك ..

هلم الآن يارب أأمر بالبركة والخلاص فى حياة المتضايقين ، سيما الذين شرعت الضيقة فى ابتعادهم عن حظيرة الإيمان من أجل ضعف طبيعتهم وقسوة ما يواجهونه من آبليس و أعوانه ..

هب لعبيدك المتضايقين خلاصا ورجاءا وفرحا وسلاما .. وكما نظرت لعبدك يونان النبي فى بطن الحوت وأخرجته بمحبتك ورحمتك واقتدارك هلم أيضا الآن اظهر رحمة ولطفا لكل الذين تعبوا من الضيقات لئلا يقتنصهم الشيطان لإرادته وتُحرم الكنيسة من احتضانهم وفرحهم وإيمانهم ..


[wp-like-locker]

هب سلاما لكل قلق ، فرحا لكل حزين ، رجاء لكل بائس ، عزاء لصغار النفوس ، قوة للضعفاء ، معونة للمساكين والمكتئبين والمتحيرين ، صبرا وعزاء للمضطهدين والمظلومين ، شفاء وعافية للمرضي والمطروحين ، نعمة للساقطين ولكل من تغلب عليهم اليأس والفشل والحرمان والصغر ، بركة وعزاءا وفرحا وشبعا لكل الذين تألموا من الفقر والمذلة والاحتياج ..
اسكب فى قلوب الأغنياء روح الاهتمام والشفقة على كل فقير وذليل ومحتاج ..
أعطي نسلا صالحا لكل الذين حرموا من نعمة الإنجاب ، لأن مسرتك أن نعبدك من غير انشغال ..
هب عزاءا وصبرا ورجاءا لكل الذين فقدوا أخد ذويهم ، لأن مسرتك أن نثبت وننمو فى الإيمان لا أن نضعف ونصير مرذولين من النعمة وبركات الرجاء ..
هب حكمة للرؤساء والمدبرين وقضاة الأرض ، وأنزع من قلوبهم التجبر والتكبر والقساوة والظلمة ..
هب رحمة وصلاحا ورجاءا للمسجونين والمحبوسين ، وأيضا نسأل من اجل أن تهب ذويهم مزيدا من السلام و العزاء والصبر ..
هب نعمة وسلاما وحفظا لكل المختطفين ، وإن كانت مشيئتك أن ينال أحد منه الشهادة من أجل اسمك ، فلتكن صلاتنا اليوم من أجل ثباته على الإيمان وامتلائه من روح الرجاء والفرح بالإكليل و النصيب الأبدي السعيد ..
أرسل معونة لكل الشاردين والضالين والباحثين عن الحق ومن تعبوا من حروب إبليس ورباطات الخطية ..
اسكب من روحك على كل عمل وخدمة مقدمة إكراما لاسمك وشهادة لمسيحك وامتداد لملكوتك ، حينئذ يحلو للخدام حمل نير الخدمة وضيقاتها بفرح وشكر وإيمان ..

نرفع صلواتنا فى اسم ابنك البار يسوع مع كل مصاف قديسيك ، ولنا كل الثقة أنك استمعت واستجبت .. لك كل الشكر والكرامة والسجود والسلطان إلى الأبد آمين .



[/wp-like-locker]